welcome to wadi bin hashbal cooperative association
Customer evaluation results
عميل

ودنا ناخد منكم مغير تدبلون اسعر
رد مجلس الإدارة

تم اطلاع مجلس الادارة على الشكوى بتدبيل الاسعار وتم التوضيح بأن تغيير الأسعار ما هو إلا عبارة عن اسعار عروض شهرية وتعود بعدها للسعر الطبيعي
عميل

لشهر ونصف نطالب برقم اشتراك ولا يوجد ياليت جميع الكاشير والمشرفين يكثف لهم دورات تدريبية عن التسوق والتعامل مع الزبون …من خلال تسوقنا لاحظت تدنى مستوى الخدمة
رد مجلس الإدارة

تم اطلاع مجلس الإدارة على الشكوى للاشتراكات وتم التوجيه على جميع المشرفين بتلبية طلب أي عميل يرغب في عمل اشتراك وتسجيل النقاط مع كل عملية شراء
عميل

كل شئ موجود لكن ينقص شئ واحد وضع فى المواد فى مكانها المطلوب واستيكرات الاسعار تكون تحتها لابد من مراقبة العمالة جيدا لأنهم غير مبالين
رد مجلس الإدارة

تم اطلاع مجلس الإدارة على الشكوى وتم اتخاذ قرار شخص مناسب لعمل ترتيب ومراجعة جميع الأرفف وباركودات الاسعار بتواجدها في مكانها المناسب
عميل

ايه يا ليت توصل لهم القتراح هذا من محب وزبون دائم ): يكون المخبز والفرن خارج الهايبر ويصير داخل الهايبر مجرد معرض للمخبوزات والحلويات وفرن البيتزا برضه يكون برا ولا يصير داخل الهايبر الا الطلب بكذا يصير فيه مساحة كبيرة جدا
رد مجلس الإدارة

تم اطلاع مجلس الإدارة على المقترح وتم التوصية بعمل ركن خاص بالمخبوزات بتصميم وشكل لائق للهايبر ومريح للتسوق وبالمساحات المكانية وبالنسبة لفرن البيتزاء تم التوجيه على ابقاءه في مكانه وذلك لتحقيق مبدأ الشفافية للعميل.
عميل

ليش التوصيل عندكم اليمنى ما يرد على طلابتنا ولا يوصل مطنشنا لى ثلاث شهور اطلب اغراض منه واتس ولا يرد واخر مرة عطانى رقم يمنى ثانى على سيارة خاصة يوصل طلابات هل الادارة تعلم بذلك
رد الموظف

ما اعرف والله
عميل

مين المسئول عن السناب
رد الموظف

انا المسئول عن كل وسائل التواصل
عميل

انت مين مدير التعاونية
رد الموظف

لا موظف مسئول عن التصميمات والمطبوعات والسوشيال ميديا
عميل

طيب ممكن توصل كلام هاذا للمدير التعاونية
رد مجلس الأدارة

تم اطلاع مجلس الادارة على الشكوى وتم التوجيه اولا : استبدال الموظف بآخر بعد عمل دورة تدريبية له للرد على العملاء ثانيا : زيادة عدد سيارات التوصيل لكي تلبي طلبات جميع العملاء
abovetop